إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

ما هي خيارات الإبحار الخاصة بك؟

ما هي خيارات الإبحار الخاصة بك؟

ما هي خيارات الإبحار الخاصة بك؟

اليوم ، هناك الكثير من البدائل للفرد الذي يود الاستمتاع بعطلة الإبحار. يمكن لكل من "كلب البحر" أو المبتدئ التام إيجاد أجازة تفي باحتياجاتهم. يمكن للأشخاص أو الأزواج أو عدد من الناس الاستمتاع بملذات الإبحار ، وهذا بفضل مجموعة متعددة من الاختيارات المتاحة. الثمن ايضا ، من الممكن أن لا تتشابه اختلافا كبيرا لتتناسب مع جميع الميزانيات ومعدلات الرفاهية المرغوبة.

سأحاول فحص جميع الاختيارات المتوفرة لك واترك لك المرسوم ، بما يناسب أي من الإجازات الشراعية التي تناسبك أكثر.

BAREBOATS

ما هو: Bareboating هو أجازة استئجار ، حيث تَستطيع استئجار الزورق بأكمله لمدة زمنية محددة - عادة من واحد إلى ثلاثة أسابيع - وأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن وضعية الباخرة المخصصة بك ، حتى اللحظة التي سترجع بها إلى مؤسسة تأجير / مالك. يجوز لك طيار الباخرة بنفسك (يلزم أن تكون لديك المهارات الضرورية لهذا) ، أو توظيف عضو من طاقمك ليصبح زعيم الفريق ، أو حتى استئجار طيار احترافي. ستحتاج دائمًا إلى ترك وديعة تأمين قابلة للاسترداد مع المؤسسة / المالك ، لتغطية الأضرار المحتملة على اليخت. لا يتم تضمين القرارات ووجبات الإفطار وما إلى هذا في الثمن. الزورق هو "عارية"

أغلب قوارب العارية يصل طولها من 30 إلى 50 قدمًا ويمكنك استئجار يخت تقليدي أحادي الزورق (أحادي الهيكل) أو طوفًا أو قاربًا سريعًا. اليخوت الشراعية هي أكثر شعبية ، وشائعة ، من القوارب السريعة. تأتي المقصورات Bare مزودة بكل ما يجب لتشغيلها من معدات المطبخ إلى المناشف والملاءات والفراش. إلى حد ما جميع المؤسسات عارية توفر لك زورق ، عندما يمكن أن يشكل بالخارج في تهمة أو تهمة "إضافي".

الإمتيازات: في كلمة واحدة الحرية. للإبحار في أي موضع ترغب في بأي توقيت تشاء (داخل مساحة الإبحار وقيود مرحلة الميثاق بالتأكيد). أفضلية أخرى هي خصوصيتك ، الترف مع عائلتك أو أصدقائك المقربين لاغير.

الخلل والنقائص: تحتاج طبيعة العارية أن تكون اليخوت طفيفة بمقدار الإمكان "سهولة الاستعمال" ، وايضا لتخفيض فرص حدوث الإشكالية. لهذا ، ننسى المعدات الإلكترونية الفاخرة - VHF ، مسبار دوي ونظام تحديد المواقع - هي الأدوات الرئيسية التي سوف تجدها في مختلف السفن غير القادرة. لا أذكر دفاتر السرعة ، لأنها لا تعمل عادة. كذلك ، فرص لشيء للذهاب "غير صحيحة" مرتفعة إلى حاجز ما ، وبذلك فإن مالك / وكيل جيد وفعال أمر لا بد منه.

التكليفات: قد لا يتشابه سعر الشارتر / الأسبوع نتيجة لـ اختلاف كمية اليخت ، ولكن الثمن للفرد الواحد تقريبًا. 50 يورو في اليوم الواحد (44 قدمًا - 3 آلاف يورو في الأسبوع - لثمانية أفراد سيكلف الواحد (لكل فرد) نفس الشيء ، مثل 32 قدمًا - 1.500 يورو في الأسبوع - لـ 4 أفراد). تَستطيع تخفيض التكلفة إذا اخترت قاربًا استثماريًا أو سفرية في اتجاه واحد أو الإبحار خارج موسم الذروة.

فئات أخرى عارية

الزوارق المغلقة الساخرة: مثل العارية البسيطة ، لكنك تستأجر رباناً. أنت "تفقد" خصوصيتك لكنك تكتسب "ترف" ، حيث يبقى فرد آخر يقلق في الليالي لو كان المرساة ممسكة. لاحظ أن الاحتياج إلى إيداع الضمان تنطبق ، كما هو الوضع نحو استئجار قبطان لمقاعد مختلف لاستئجار قائد سيارة لسيارتك المستأجرة. أنت لا تزال مسؤولاً عن تشغيل اليخت ويُعامل القبطان كموظف. كما أن العربات المغلقة غير المسددة هي ايضاًً أغلى ثمناً ، فضلا على ذلك ضرائب القناص (130 يورو في اليوم تقريبًا) ، وعادةً ما يُمناشدة منه الاستحواذ على مقصورة خاصة. ذلك يقصد أنك ستحتاج إلى يخت أضخم من الضروري.

إبحار الأسطول البحري: بصرف النظر عن أن الكثير من الزائرين يعتبرون نوعًا غير مشابهًا من أجازات اليخوت ، فإن الإبحار على ظهر أسطول الحرية هو عبارة عن قارب عادي ، إضافة إلى قارب رائد وطاقم. أنت لا تزال تستأجر الزورق بأكمله وأنت مسؤول مسؤولية كاملة عن وضعية مركبتك. تتطلب أيضًا إلى ترك وديعة تأمين قابلة للاسترداد.

من المعتاد أن تكون زوارق الأسطول من 27 إلى 36 قدما وهم يبحرون في عدد من 6 إلى 12 يخت. تستمتع بالخصوصية ولكنك تفقد الحرية (لدرجة) ، حيث يتعين عليك اتباع برنامج مجدول مسبقًا. كما تَستطيع الاستحواذ على سكون طاقم رائد لإرشادك وتقديم المعاونة لك  متى ما دعت الاحتياج. تلك المعاونة والعدد العظيم من الأفراد في مجموعة أسطول ، جعلت ذلك النوع من الإبحار منتشر للعائلات. كما هو متوقع ، هو أكثر تكلفة (نحو 20 ٪) من العارية طفيفة ...

الإبحار CRUISES (المقصورات المستأجرة)

ما هو: سفرية بحرية الشراعية (قد تجد عبارة "استئجار طائرة شراعية" أو "مرسى الباخرة" أو "الزورق" "skippered") هي نوع الإجازة الشراعية ، حيث تَستطيع حجز رصيف (أو كابينة إذا كنت زوجين) على ظهر يخت في سفرية مجدولة مسبقًا. يشبه إلى حاجز عظيم سفرية بحرية عادية ، لاغير عوضا عن باخرة سياحية عظيمة تبحر مع يخت. نظرًا لوجود طاقم دائمًا على ظهر الطائرة ، فأنت لست مسؤولاً عن وضعية الباخرة وليس هناك احتياج لترك وديعة تأمين.

السفن في رحلات الإبحار هي عادة اليخوت من 45 إلى 55 قدما ، بصرف النظر عن أنه في بعض البلاد والمدن قد تجد أشكال أخرى من السفن (في تركيا سوف تجد "gullets" ، التي هي من 60 إلى 90 قدم motorsailers ، عندما في هولندا يستخدمون التقليدية زوارق بطول 30 مترا مرة تلو الأخرى يتم تضمين الإفطار ، عندما يكون في الآخرين لا. لاحظ أنه بصرف النظر عن أن تلك الأجازة مماثل لرحلة بحرية ، سوى أنه لا ينبغي أن تتوقع من الرفاهية أو السكون التي توفرها لك باخرة رحلات بحرية عظيمة. هو طول الوقت "أجازة مجازفة".

الإمتيازات: تَستطيع حجز رصيف واحد أو أي عدد تريده وليس هناك احتياج لتجربة الإبحار على جانبك. تَستطيع اختيار أن تكون نشطًا أو سلبيًا كما ترغب في. وحيث أن تلك اليخوت تعمل على نحو متواصل من قبل طاقم احترافي ، فإن فرص حدوث أعطال هائلة أدنى الأمر الذي هي عليه في الباخرة العارية.

الخلل والنقائص: ليس لديك أي خيار بخصوص مقر الإبحار إلى وإلى الأماكن التي يمكن زيارتها ، حيث أن الرحلات معينة مسبقًا. ومع هذا ، وبما أن المجموعات على ظهر الطائرة ضئيلة ، فإن اتخاذ مرسوم بتمديد الإقامة في موضع جميل أو تحويل مجرى السفرية يعد ممارسة منتشرة. ولن تتمتع بالخصوصية ، حيث ستحتاج من المرجح إلى مشاركة المقصورة مع فرد قابلته للتو.

التكليفات: معتدل ​​التكلفة هو إلى حد ما. 100 يورو في اليوم وبصرف النظر عن أن ذلك قد يظهر أغلى بكثير من العارية ، فهو ليس ايضاً ، حيث أن ذلك الثمن يشمل المصروفات التي على العارية "إضافات" - أعلى سعر اليخت الرئيسي. ضرائب الماراثون ، والديزل ، ورسوم الميناء أثناء الإبحار ، ليست إلا بعض منهم ..

حجز "مرسى" على ظهر موكب بحرية:لقد كان من الأعمال الذائعة خلال الفترة الأخيرة من مشغلي الأسطول موافقة "المسافرين" - بمقابل ضرائب ، طبعا - على يخوتهم الرائدة ، بهدف "قلص" نفقاتهم وخلق بعض الدخل الإضافي. لا شيء غير صحيح في هذا ، ولكن يحق لك علم الحجز المخصص بك (ويجب التيقن من أنهم يعلمونك) ما يقصد على وجه التحديد فيما يتعلق لك. على طريق المثال ، في وضعية حدوث عاصفة مفاجئة وستجد جميع اليخوت سكن ، فمن الجائز أن يركب قاربك "إلى" البحر المفتوح لتقديم المعاونة إلى واحد من زوارق الزوارق الأخرى التي تجابه صعوبات ، أو ، في غداة مثالي ، عندما اليخوت الأخرى ستغادر الميناء ، من المحتمل ستحتاج إلى المكث هناك لأن واحد من زوارق اليخوت كان يتكبد من مشكلات في المحرك وغير ممكن للقارب الأساسي الخروج من الميناء حتى يجيء ميكانيكي ويحدث إيجاد حل للمشكلة.

زوارق فاخرة (بطائرات مستأجرة)

ما هو: تَستطيع استئجار زورق "Gin Palace" أو motorsailer أو يخت شراعي. مثلما هو الوضع في bareboat ، تَستطيع حجز الزورق بأكمله (بما في هذا الطاقم) لأيام عدة تحبها. بما أن الباخرة سوف يكون تملك طاقمها المخصص (من المعتاد أن يكون من 3 إلى 10 أفراد) فأنت لست مسؤولاً عن "رفاهية" مركبتك ، وبذلك لا تفتقر إلى ترك وديعة ضمان. على ضد المقاعد ، حيث تستند المواثيق عادةً على خلفية منافسات دوري أسبوعي ، فإن تلك اليخوت باهظة السعر بحيث تَستطيع حجزها لأيام عدة ترغب فيها - حتى ليوم واحد لاغير. تشمل لائحة الأثمان عادةً وجبة الإفطار - وأحيانًا 1/2 معيشة - والديزل لساعات محددة من القيادة يومياً (عادةً من 2 إلى 4 ساعات). يتم تضمين الكثير من التكليفات الإضافية في ميثاق قارب مكتظ بالطاقم (من وقود الديزل لتحميس الطاقم).

بصرف النظر عن أن "الميثاق المكتظ بالركاب" قد يظهر كما إذا كان "باخرة عارية" على ظهر باخرة من نفس المقدار ،

الفوائد: تتمتع بحرية الإبحار أينما ترغب في (الوقت والطقس ، بالتأكيد). سوف يكون الزورق المخصص بك مجهزًا بالكامل ، ويوفر مرافق مثل تلفاز البلازما أو تلفاز البلازما. فيما يتعلق لبعض الناس ، فإن هيبة الوجود في ذلك الزورق "هامة" أيضًا. يمكن أن تشكل الرفاهية المعروضة خلف أحلامك. تعتبر المروحية ، والجاكوزي ، والقوارب السريعة ، والجت سكي ، وما إلى هذا إلا بعض الرصيد والمرافق التي ستجدها على تلك الزوارق.

الخلل والنقائص: أنت لا تتمتع بالخصوصية العارية ، حيث سوف يكون هناك دائمًا طاقم على ظهر الطائرة ، ولكن الحقيقة هي أنه في أكثرية الحالات ، يكون طاقم الشغل ذلك مهنيًا مدربين على أكمل وجه وسيجعلونهم يشعرون بوجود لاغير في المقر و "إذا "- انه اللازم.

إعلان أسفل الموضوع