إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

كيفية تناول الطعام الصحي في الوجبات السريعة

كيفية تناول الطعام الصحي في الوجبات السريعة

كيفية تناول الطعام الصحي في الوجبات السريعة

أي شخص حاول إنقاص وزنه ، أو الذي يجعل من عادة تناول الطعام الصحي الصحي ، يعرف الابتعاد عن مطاعم الوجبات السريعة. ويمكن لحملة البرجر هذه ذات الطبق المزدوج وسندويشات الدجاج المقلي والبطاطا المقلية والميلك شيك أن تدمر أفضل نواياك.

في بعض الأحيان ، لا يمكن تجنب مطاعم الوجبات السريعة. إذا كنت على الطريق ولا يوجد أي شيء آخر متاح ، أو كان أطفالك يطالبون باللعب داخل وجبة الأطفال ، قد لا يكون لديك أي خيارات طعام بديلة.

لكن هذا لا يعني أن عليك أن تهوي أو تغش. هنا دليلنا لتناول الطعام الصحي في المفاصل الوجبات السريعة!

تكس مكس مغرية ... ولكن يمكن أيضا أن تكون صحية
التوقف في مكان تكس مكس سريع عارضة مثل Chipotle ، Qdoba أو Moe؟ تخطي burrito ، guacamole (يكلف اضافية ، على أي حال!) ، وأي حساء أو سلطة التي تأتي في طبق مصنوع من تورتيلا المقلية.

يمكن أن يكون Burrito bowls خيارًا جيدًا ، على الرغم من ذلك ، إذا تخطيت الأرز والجبن والقشدة الحامضة. تحميل على الفاصوليا ، وبروتين الهزيل مثل الدجاج ، والخضار fajita. لتعزيز نكهة الوعاء ، أضف إضافات منخفضة كالكالانتو ، بيكو دي جالو أو السالسا ، والزيتون الأسود.

نعم ، يمكنك أن تأكل في المفاصل برغر
طالما أنك شديد الحذر بشأن طلبك ، فحتى أماكن الهامبرجر ليست محظورة. اختيار برغر سهل دون المايونيز أو "الصلصات الخاصة" ، واطلب الحصول على خس إضافي ، طماطم ، وبصل أحمر.

أو جرب شطيرة الدجاج المشوية ، مرة أخرى مع الخضار إضافية. يضيف الخردل ركلة دون إضافة السعرات الحرارية ، ولكن كن حذرا مع الكاتشب ، والتي يتم تحميلها مع السكر والملح. خيار آخر هنا هو الذهاب إلى أقل كعكة ولف برغر الخاص بك في الخس.

إذا وجدت نفسك في Wendy's ، جرب الفلفل الحار الشهير - كبير هو مجرد 310 سعرة حرارية وسوف تملأ لك. يمكن أن تكون بطاطسهم المخبوزة أيضًا خيارات جيدة ، طالما أنك تحد من الزخرفة.

كلمة للحكماء: لا تنخدع بخيارات السلال الصحية مثل السلاطات. في حين أن بعض سلطات الوجبات السريعة تتلاءم مع نمط حياة صحي ، إلا أن البعض الآخر عبارة عن قنابل من السعرات الحرارية. يجب أن يكون أي شيء يحتوي على دجاج مقلي وضمادات دسم ومضافات عالية الدهون مثل المكسرات أو الشعرية المقرمشة على قائمتك السوداء.

البيتزا البيتزا!
البيتزا يمكن أن تكون متعة ، ولكن هناك بعض الخيارات الصحية. معظم برامج إنقاص الوزن للنساء لا تحظر صراحة أي طعام ، ولكن تقديم المشورة إجراء التعديلات وممارسة السيطرة على جزء.

تقدم بعض السلاسل أصناف "الحديقة" ؛ بشكل عام ، كلما زادت الخضروات التي يمكن أن تتراكم على عروض الوجبات السريعة ، كان ذلك أفضل!

إذا كان لديك خيار بين قشرة رقيقة وسميكة ، فإن القشرة الرقيقة هي الفائز الواضح.

في كلتا الحالتين ، حافظ على تناولك لشريحة واحدة ، ولكن كن حذرًا من مستويات الصوديوم ، واعمل على استهلاك كميات أقل من الصوديوم في بقية وجباتك اليومية.

احصل على ساندويتش على
إذا قمت بتجاوز كرات اللحم والجبن المذاب ، يمكن أن تكون المتاجر الفرعية صحية نسبياً. ثدي تركيا هو رهان آمن ، خاصة مع قرص قمح كامل ، خضار طازجة وافرة ، وخردل بدلاً من المايونيز.

بطبيعة الحال ، يجب عليك أيضًا أن تقول "لا شكرا" على أي وجبة كومبو من شأنها أن تضيف رقائق ، أو كعك ، أو مشروبًا خفيفًا إلى الغداء. شرب الماء بدلا من ذلك ، أو اختيار الحليب قليل الدسم للكالسيوم.

إعلان أسفل الموضوع