إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

لماذا هي عملية مهمة جدا في عالم المبيعات؟

لماذا هي عملية مهمة جدا في عالم المبيعات؟

لماذا هي عملية مهمة جدا في عالم المبيعات؟

عندما تدرك أن الداعِي الأول خلف فشل مبيعات الناس هو أنها تبيع بشكل سريع هائلة ، فإنك تبدأ في علم داع ضرورة اتباع عملية ما. إلا أن دعنا أولاً نتراجع ونفهم المعنى الحقيقي لعملية ما - "إن العملية هي منهج ممنهج لتحقيق نتيجة مواتية" ، أو في تلك الوضعية المزيد من المبيعات.

إذن ما يقوله ذلك هو أنك تتطلب حقًا إلى الاستحواذ على مقرر لكل خطوة وتأكد من تطبيق كل خطوة مثل الجراح الماهر. أو تشبيهًا يمكن لمعظم الأفراد أن يتعاملوا مع "القياس مرتين مرة واحدة".

البيع فن ، ولذا الداعِي من الهام إستيعاب العمليتين الرئيسيتين بهدف الاستحواذ على نتيجة مواتية في المبيعات:

1.) عملية المبيعات - العملية التي توجه فرد المبيعات على ما يفتقرون إلى القيام به لضمان أنهم قاموا بتغطية كل خطوة.

2.) شراء عملية - إستيعاب الخطوات التي يتجاوز بها المشتري ومطابقة نهجك لكيفية شرائها.

إذن لو كان واحد من مندوبي المبيعات يفهم خطوات هاتين العمليتين ، فلماذا يتواصل في البيع بشكل سريع هائلة؟ لأنهم يعتقدون أن قلص الأركان وتقصير الخطوات في العملية سيؤدي إلى تسريع إقفال عملية البيع وإنتاج المزيد من الدولارات.

حسنا انهم على صواب أنها سوف تسرع عملية البيع ، ولكن لسوء الحظ أنها ستقلل من عدد النتائج المواتية. "قم بالقياس مرة واحدة ، وخفض مرة واحدة والرجوع هذه اللحظة إلى دكان لاجهزة الحاسوب لمزيد من الامدادات. فكيف على الأرض هل تحصل على وظيفة مبيعات مدربة تدريباً جيداً والتي تقطن في بعض الحالات من عمولة 100 ٪ لإبطاء؟

أظﮭر ﻟﮭم أھﻣﯾﺔ اﻟﻌﻣﻟﯾﺔ وﮐﯾف ﯾﻣﮐن أن ﺗﮐﻟﻔﮭم ﺧطوة واﺣدة ﻣن اﻟوﻗت واﻟﻣﺎل وﻋﻣﯾل طوﯾل اﻷﺟل. من الناحية النظرية ، أنت تطلب منهم إبطاء العملية ، ولكن في الواقع تسريع نتيجة نتيجة مواتية.

باتباع تلك العملية ، ستتجنب أول مرة تصرف تلك السفرية مرة ثانية إلى دكان الأجهزة لاغير لتكتشف أنها تكلفك المزيد من الوقت والمال. ولكن الأكثر أهمية من هذا أنك ستغلق المزيد من المبيعات وتبني صلات طويلة الأمد مع عملائك الحديثين.

سيعمل هؤلاء الزبائن الحديثين أيضًا على تأسيس قاعدة إسناد من الزبائن المحتملين الحديثين الذين سيتصلون بك للاستحواز على تلك التجربة الرائعة التي تجلبها. إنه إحساس جميل بشكل كبير ومعرفة أن الناس يملكون الثقة ستوفر عملية ممنهجة في مساعدتهم.

إعلان أسفل الموضوع