إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

8 أسباب يجب أن تجعل الناس تدرب في مهارات البيع المتقدمة

8 أسباب يجب أن تجعل الناس تدرب في مهارات البيع المتقدمة

8 أسباب يجب أن تجعل الناس تدرب في مهارات البيع المتقدمة

تخيل متاجرك المليئة بالزبائن - لا تبقى منطقة للاحتفاظ بقدمك.

لا تبقى عمليات بيع / خصومات في الدكاكين المخصصة بك - ولكن متاجرك معبأة لاغير مع الزبائن. أليس ذلك شيء تحلم به؟ عندما تتحدث عن التسويق ، وعندما تنفق على الإشعار العلني ، وعندما تضع بعض الأشياء المعروضة لأجل البيع ، فإن ما تستهدفه أساسًا هو - مستودع معبأ وموظفي مبيعاتك يجدون صعوبة متزايدة في إدارة جميع الأشياء.

إلا أن ، كم عدد سلاسل محلات التجزئة التي تقطن في الواقع ذلك الحلم؟

من الملحوظ ، ليس عديدًا. إذاً ، أين تكمن الإشكالية؟

كأخصائي تمرين ، فإن الميدان الأوحد الذي تتطلب فيه العديد من سلاسل البيع بالتجزئة في الهند إلى التنقيح هو - مواءمة مهارات موظفيها الأساسيين مع غاياتهم التنظيمية. من الملحوظ أن المستوظفين غير مهرة على صوب كاف.

بصرف النظر عن أن الإشارات التجارية الأساسية تجري باضطراد تدريبات على المبيعات لموظفيها ، سوى أنها لا تظهر كافية. لقد ذهبت إلى مئات الدكاكين وشيء واحد أراه يحتاج إلى جزء هائل من موظفي المبيعات هو شغفهم بخدمة الزبائن ، وموقفهم ، وعدم استعدادهم للدخول إلى أحذية عملائهم وجعلهم يشعرون بأهمية.

يمكن حل جزء عظيم من تلك الإشكالية مع برامج التمرين المتقدمة المبيعات اليوم للمستوظفين. من الملحوظ أنني لا أدافع عن إنفاق المال على البرامج الفاخرة - لكنني شاهدت وعملت مع اثنين من مؤسسات تمرين المبيعات التي تقدم إجابات التمرين التي تتواصل في النفوذ على نتائج إجراءات عملائها. لن تعطيك واحدة من مؤسسات التمرين تلك برنامجًا تدريبيًا ذاتيًا - ما لم يكن ذلك ما تبحث عنه وستلبي جميع احتياجاتك - سيسعد المدربون أولاً أن يعرفوا ما يحتاجه مجموعة العمل لديك حقًا بخصوص البيع و تشييد صلات طويلة الأمد ومربحة مع عملائك - ووفقا لذلك تصميم البرنامج على حسبًا لهذا.

فيما يأتي 8 عوامل لبرامج مران المبيعات المتقدمة للمستوظفين ستعمل لموظفيك

سيبدأون في مشاهدة أساليب حديثة وأفضل للتواصل مع الزبائن
سيبدأون في الاتصال على نحو أفضل
سيبدأون في إقفال مبيعات أكثر من  أي وقت مضى
سيصبح المزيد من عملائك زبائن متكررين
بعد وقت قريب ، سوف يصبحون دعاة العلامة التجارية المخصصة بك
كما سيخبرون الآخرين عن الأشياء والخدمات التي تقوم بتقديمها
لن تضطر إلى إنفاق العديد على اكتساب زبائن حديثين
في الخاتمة ، سوف تظهر مبيعاتك وملفاتك الشخصية
تميل برامج التمرين ، عندما تكون مصممة لتصبح مثيرة للاهتمام وتفاعلية ، إلى توضيح نتائج مبهرة - بمجرد أن تبلغ البرامج إلى نهايتها ويرجع المشاركون إلى أماكنهم ، يلزم تتبع أدائهم من قبل كل من صاحب الشغل وشركات مران المبيعات - يمكن أن تشكل النتائج تستخدم لبناء برامج التمرين المستقبلية للمستوظفين.

إعلان أسفل الموضوع