إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

5 فعال اليوجا الموضعية لآلام الظهر وحدها

5 فعال اليوجا الموضعية لآلام الظهر وحدها

5 فعال اليوجا الموضعية لآلام الظهر وحدها

إذا كنت تعاني من ألم في الظهر ، فأنت لست وحدك. تشير الدراسات إلى أن حوالي 80٪ من السكان سيتعين عليهم التعامل معها في مرحلة ما من حياتهم.

كيف يمكنك أن تشعر بشكل أفضل دون القيام برحلة إلى مقوم العظام؟ من المحتمل أنك رأيت أشخاصًا يمارسون اليوغا في جميع أنحاء وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك - وخاصة على حسابات المؤثرين في الصحة والعافية .

هذا يمكن أن يساعد في ألم ظهرك (بالإضافة إلى كسب المزيد من المتابعين عند تحميل صور خاصة بك).

جرب هذه اليوجا الخمسة التي تشكل آلام الظهر للمساعدة!

1. بوز الطفل
هذا هو واحد سهل ، ورائع لكلا بك العلوي والسفلي. ابدأ في وضع الركوع ، ثم اجلس على ركبتيك حتى يلمس الجزء السفلي من كعبك.

ثم ، مع المحافظة على ثبات نفسك في هذا الموقف ، يمكنك الوصول إلى ذراعيك بشكل مستقيم أمامك بقدر ما تشعر بالراحة. التنفس والخروج ، وعقد الموقف.

2. الكلب النازل
فكر في وضع جسمك في وضع يجعله يبدو وكأنه "مقلوب" مقلوبًا "V". قم بتصويب ذراعيك وساقيك - إذا كنت مبتدئًا ، اتخذ موقفًا أوسع قليلاً.

ثم ، ترك التوتر في عنقك والتركيز على وضع كعبك في الأرض. لا تنس أن تتنفس!

3. وضع الجراد
بالإضافة إلى الحصول على الجزء السفلي من الظهر ، ستقوم أيضًا ببناء قوة ظهرك وقوة الفخذ إذا قمت بهذا الوضع كل يوم.

تبدأ من ملقاة على معدتك. ابق على ذراعيك مباشرة إلى أسفل وإلى جانبك. خذ نفسًا وركز على نفسك.

ثم ، عندما تشعر بأنك جاهز ، ارفع رأسك وأذرعك وساقيك عن الأرض ببطء شديد. يجب أن ينظر رأسك مباشرة أمامك. سيتم شبك ذراعيك وراء ظهرك.

سوف ترفع قدميك ببساطة الأرض ، مرة أخرى بقدر ما تشعر بالراحة. امسكها لأطول فترة ممكنة ، وتذكر أن تتنفس. جعل هدفك لتكون قادرة على الاستمرار في هذا الوضع لمدة دقيقة واحدة!

4. يجلس إلى الأمام بيند
تجلس على الأرض مع ساقيك مباشرة أمامك ، ببساطة ثني النصف العلوي من جسمك على ساقيك. حاول الوصول إلى أقدامك وأمسك بها ، والتي يجب أن تكون مثنية.

لأقصى قدر من التأثير ، ركز على محاولة الحفاظ على الظهر مستقيما ، وليس عازما أو مقوسا. انحني للأمام فقط بقدر ما تشعر بالراحة - ستصبح أكثر مرونة بمرور الوقت!

5. البقرة / القط
هذه واحدة من أفضل حالات اليوغا لألم الظهر - وحتى لو كنت مبتدئًا ، فمن السهل جدًا القيام بذلك!

ضع ذراعيك وساقيك في إطار منضدية - عازمة الركبتين تحتك ، والأسلحة مباشرة وخارج الكتفين. دون تحريك ذراعيك أو ساقيك ، قم بتدوير ظهرك ببطء ، وأحضر رأسك إلى أسفل حتى تبحث عن زر بطنك.

يستنشق وأنت "في أزمة".

ثم ، أثناء الزفير ، ادفع ظهرك في قوس عكسي - بحيث يتطلع رأسك إلى الأمام مباشرةً. مرة أخرى ، ركز على عدم تحريك يديك أثناء قيامك بذلك.

كرر المرات التي تريد!

جرب هذه يوجا Poses لآلام الظهر اليوم
بفضل هذا المنشور ، ستتمكن في النهاية من معالجة آلام الظهر العلوية والسفلية. ضع في اعتبارك أيضا ، أن اليوغا لديها مجموعة كاملة من الفوائد الصحية الأخرى . لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح ، ابحث عن مدونو اليوغا يوجا وشاهد فيديوهات تمارين اليوغا!

إعلان أسفل الموضوع