إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

مزايا الميثاق المراكب الشراعية

مزايا الميثاق المراكب الشراعية

مزايا الميثاق المراكب الشراعية

الإبحار مميز من نوعه. إن التمكن من استعمال طاقة الهواء والبحارة والتوجيه عبر عبور المياه المفتوحة ، بعيداً عن صوت المحركات وضغط الحياة اليومية ، تجعل من الإبحار واحد من أكثر النشاطات إرضاءً واسترخاءً التي تَستطيع القيام بها. الإبحار ليس عن الاستحواذ على موضع سريع. انها عن الاستمتاع بالرحلة

إن تعلم الإبحار يشبه فتح الباب لعالم حديث ، في بَعض الأحيان ما يكون عسيرًا أو عسيرًا ، ولكنه مجزيًا على نحو لا يصدق فيما يتعلق لك ولنا. لا يبقى شيء مثل التهييج من الشراع المنفرد الأول المخصص بك ، أو أول ممر خارجي.

يمكن أن يشكل استئجار المراكب الشراعية عطلة مذهلة وبأسعار معقولة لأحد الأزواج أو أكثر أو لعائلة. مساحة البحر الكاريبي دافئة على نحو مريح على مدار السنة. الغوص هو أحد النشاطات الرياضية العديدة المتاحة على ظهر اليخوت.

مهارب عاطفية

ليس هناك أسلوب أفضل للاستحواز على أجازة شهر العسل العزيزة من الاستحواذ على يخت مستأجر. احتفل بذكرى سنوية أو احتفل لاغير بالحياة على يخت يركز على إجازات الأزواج.

لماذا لا تستضيف حفل الزفاف المخصص بك على يخت مستأجر جميل ، على البحر الكاريبي. ما الذي يمكن أن يشكل أكثر عاطفية أن تتزوج مع هذه المياه الفيروزية الرائعة في الخلفية؟

الكثير من تلك المواثيق تملك برامج متوفرة للسماح لإحتفاليات الزفاف. تلك الأعراس يمكن أن تشكل ضئيلة مثل زوجين أو حتى تملك عدد يسير من الضيوف. يمكن أيضًا شمبانيا وعشاء رسمي.

العطل العائلية

الأطفال يحبون مياه البحر الكاريبي الدافئة. ليس هناك كيفية أفضل للاستمتاع بها عن طريق قضاء أسبوع على يخت الميثاق. لن تجد لاغير أدوات الرياضات المائية للأطفال من جميع الأعمار ، بل أماكن الإقامة والتسعير والطواقم التي تقدر الإعاقات لمجموعة عائلية.

إعلان أسفل الموضوع