إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

7 الأطعمة التي تتخلص منها طبيعياً من السموم

7 الأطعمة التي تتخلص منها طبيعياً من السموم

7 الأطعمة التي تتخلص منها طبيعياً من السموم

هل تريد الحفاظ على صحة جسمك من خلال نظامك الغذائي؟

إذا كان الأمر كذلك ، سوف تحتاج إلى النظر في إزالة السموم من الجسم من السموم اليومية في نظامك الغذائي الحالي. لبدء العملية ، نقترح اتباع برنامج صحي وآمن للتخلص من السموم. لقد قمنا بتجميع قائمة من سبعة أطعمة من شأنها التخلص من جهازك بشكل طبيعي.

للحصول على المزيد من الفيتامينات داخل الجسم وإزالة السموم ، ألقِ نظرة على قائمة أفضل الأطعمة التي نأكلها.

1. الفاكهة
عندما تكون مستعدًا للتخلص من السموم لفقدان الوزن ، تأكد من تناول الكثير من الفاكهة في نظامك الغذائي بما في ذلك البرتقال والبطيخ والموز. عادة ، تحتوي الفاكهة على نسبة عالية من الماء. هذا يعني أن الفواكه ستكون أكثر احتمالا لطرد السموم من النظام الخاص بك. انهم سوف يعجل أيضا عملية التخلص من السموم.

سوف تجد أن الفاكهة سهلة الهضم ولديها الكثير من الفيتامينات والمغذيات والألياف لصحتك. هناك الكثير من الفوائد الإضافية لاستهلاك المزيد من الفاكهة. في الواقع ، يمكن لمضادات الأكسدة الموجودة في الفاكهة أن تساعد بالفعل في  تقليل خطر الإصابة بالسرطان .

2. الخضار الخضراء
آخر كبير السموم الغذائية؟ الخضار الورقية الخضراء مثل اللفت ، والجرجير. يمكن للكلوروفيل في هذه الخضار أن يساعد على إزالة السموم مثل مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية والمعادن السامة.

الخضروات الخضراء هي أيضا كبيرة لإصلاح الكبد. لذلك تأكد من الحصول على الخضروات الورقية في النظام الغذائي الخاص بك!

3. الثوم
الثوم هو نوع واحد من الطعام مهم جدا لنظام غذائي للتخلص من السموم. ستحتاج إلى إضافة الثوم المطبوخ أو المقطّع إلى أي طبق طهوه من أجل تعزيز حمية التخلص من السموم.

ومن المعروف الثوم لتحفيز الكبد الخاص بك في أوفردرايف. هذا سيساعد على إزالة السموم الزائدة من نظامك. لذلك تأكد من إضافة الثوم إلى طبق الخضار الخاص بك! يمكنك أيضا أن تأخذ في شكل ملحق.

4. الليمون والليمون الحامض والبرتقال
تمتلئ الفاكهة الحمضية بالماء. ونتيجة لذلك ، فإن الليمون والليمون معروفان بخروج السموم من نظامك. أيضا ، فاكهة الحمضيات يعطي دفعة كبيرة في الجهاز الهضمي. جهاز هضمي قوي قادر على إزالة السموم بسرعة.

الليمون يدعم أيضا وظائف الكلى والكبد. تأكد من الحصول على كوب من ماء الليمون كل يوم.

5. الخضروات الخام
يمكنك أن تأكل الخضروات إما الخام أو في شكل عصير كجزء من النظام الغذائي الخاص بك التخلص من السموم. نوع الخضروات التي يجب عليك تضمينها هي الجزر ، والقرنبيط ، واللفت ، والبنجر ، والقرنبيط. يمكنك أيضا إضافة الكركم والأوريجانو إلى نكهة الخضار.

مزيج من الخضار النيئة سوف يساعد الكبد في إزالة السموم بسرعة أكبر. هذه الخضروات لديها أيضا الكبريت ، وهي مادة كيميائية طبيعية التي تزيل السموم الضارة.

6. المكسرات والبذور
للحصول على نظام غذائي أفضل ، تأكد من إضافة المكسرات والبذور إلى السلطات والوجبات الخفيفة.

هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها بذور عباد الشمس وبذور اليقطين وبذور السمسم والجوز واللوز. ومع ذلك ، إذا كنت تحصل على زبدة الفول السوداني ، تأكد من أنها لا تشمل أي السكريات المضافة. بدلا من ذلك ، ابحث عن زبدة الفول السوداني الطبيعية ، أو حتى زبدة اللوز.

7. البيض
لتناول وجبة الإفطار ، تأكد من إضافة البيض إلى وجبتك. يحتوي البيض على الكثير من الكبريت ، وهو معدن موجود في الأطعمة الغنية بالبروتين. الكبريت جيد في إزالة السموم من النظام الخاص بك لأنه يحسن وظائف الكبد.

إعلان أسفل الموضوع