إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

هذا الإجراء (غير الجراحي) لتجديد شباب المهبل سوف يجعلك تشعر بأنك جديد!

هذا الإجراء (غير الجراحي) لتجديد شباب المهبل سوف يجعلك تشعر بأنك جديد!

هذا الإجراء (غير الجراحي) لتجديد شباب المهبل سوف يجعلك تشعر بأنك جديد!

بالنسبة للعديد من النساء اللواتي يفكرن في إجراء تجديد مهبلي ، قد يكون من الصعب الحصول على إجابات صادقة على الأسئلة التي قد تكون لديكم. في حين أن هناك تحسينات كبيرة في العلاجات غير الجراحية لمجموعة واسعة من القضايا الطبية ، لا يفهم الجميع فوائد هذه التقنيات.

لقد اختارت العديد من النساء إجراء إجراءات لتجديد شبابهم لتخفيف الألم ، وتحسين الجماليات ، أو علاج المشاكل الصحية الأخرى. لكن لحسن الحظ ، لا تحتاج النساء إلى الخوف أو الترهيب بفكرة الجراحة الصعبة أو فترة الشفاء المؤلمة بعد الآن.

هناك حاليا علاجات غير جراحية مع فوائد صحية بالغة. إذا كنت تفكر في إجراء تجديد شباب ، فقد تكون هذه التقنيات مناسبة لك.

هل أنت على علم بجميع فوائد إجراء غير جراحي؟ إليك ما تحتاج إلى معرفته:

تجديد المهبل وزيادة المتعة
عندما يسمع بعض الناس عن تجديد المهبل فهم يعتقدون ببساطة من الآثار الجمالية أو ممتعة للإجراء. وبالنسبة لكثير من النساء ، فإن الفائدة من زيادة الثقة والجمال هي أكثر من سبب كاف للتسجيل في هذا الإجراء غير الجراحي.

زيادة المتعة التي يواجهها الآخرون هي أيضا فائدة كبيرة. تم استخدام إجراءات التجميل لزيادة المتعة أثناء ممارسة الجنس ولاحظ زيادة الحساسية وتحسين هزات الجماع نتيجة لذلك.

علاج القضايا الصحية الأخرى
لكن بالنسبة للنساء الأخريات ، فإن تجديد المهبل هو علاج للمخاوف الصحية. انهم لا يتلقون العلاجات غير الجراحية مثل Thermiva  كطريق لمزيد من المتعة ، ولكن وسيلة لتقليل الألم.

بالإضافة إلى انخفاض الألم ، هناك عدد من المزايا الصحية الأخرى غير التجديدية. يشملوا:

تخفيف جفاف المهبل
مساعدة في حل تسرب البول
علاج للضمور
ضعف لذة الجماع
هناك أيضا النساء اللواتي يعثرن على راحة انقطاع الطمث  مع إجراء تجديد غير جراحي.

ومع نمو هذه العمليات بسهولة وتكلفة معقولة ، تجد النساء المزيد والمزيد من الفوائد الصحية عندما يختارن إجراء التجديد غير الجراحي.

استعادة سريعة
واحدة من العوائق التي تعترض العديد من النساء اللواتي يتمتعن بالمزايا الصحية لإجراء التجديد هي الألم المرتبط بالجراحة. أيضا ، مع عملية انتعاش طويلة ، كان العديد من النساء يخافون من حياتهم اليومية يمكن أن تعطلت لفترة طويلة جدا بعد المضي قدما في هذا الإجراء.

لحسن الحظ ، غيرت الإجراءات غير الجراحية كل ذلك. يمكن للمرضى استئناف حياتهم اليومية العادية مباشرة بعد العملية. ما هو أفضل من ذلك هو أنه يمكنهم استئناف الاتصال الجنسي مع شركائهم على الفور.

بالنسبة للنساء اللاتي يجدن صعوبة في الجماع المؤلم ، سيجدن أن فوائد هذا الإجراء تسمح لهن بممارسة الجماع الجنسي الخالية من الألم كذلك.

مجموعة متنوعة من الفوائد الإضافية
كما نعلم جميعا ، فإن إجراء تجديد المهبل تجميل وتعزيز مظهر امرأة. ولكن بالنسبة للآخرين ، فإن العلاج سيعالج العيوب القديمة التي ربما ابتليت بها منذ الولادة.

بالنسبة للآخرين ، فهذا يعني العودة إلى ارتداء الفساتين ، وملابس السباحة ، وأساليب الشواطئ التي تم تجنبها منذ فترة طويلة. سواء للنساء بعد الولادة أو غيرهن ممن انتظرن فترة طويلة للحصول على إجابة غير جراحية ، سيجدن أن المكافآت عديدة.

إعلان أسفل الموضوع