إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

تعريف المتسوق

تعريف المتسوق

تعريف المتسوق

لا يبقى مفاضلة في المتسوق عندما يرتبط الشأن بالعمر أو الجنس أو العرق أو أي اختلاف بشري آخر. كل فرد على ذلك الكوكب يتاجر في وقت واحد في وقت حياته.

في رأيي ، لقد قسمت المتسوق إلى فئات معينة: 1) The Obsessive Shopper، 2) The Window Shopper، 3) The Returns Shopper، 4) The List Shopper، 5) The Professional Shopper، 6) The Collector Shopper، and 7) التسوق "أنا أكره التسوق".

يساوي المتسوق الهوس مع مصطلح "حزمة الجر". يقوم بشراء الشخص جميع أشكال المواد ويحفظها أو يمسك بها في منزله. ذلك الفرد ليس جامعًا مختصًا.

المتسوق نافذة هو المشاهد والمس من أي عنصر ولكن عادة لا يشتريها. ذلك الفرد فقير ولكنه يحلم بأن يصبح ثريًا حيث يستطيع شراء أي شيء. في تلك الأثناء ، يتلقى المتسوق نافذة المتعة في استعمال جميع الحواس - النظر ، اللمس ، الرائحة ، السمع ، الذوق.

تذكرني أصول المتسوق العائدين بالأيام الخوالي عندما يقوم فرد ما بإرسال بريد إلكتروني من الكثير من كتالوجات الصور الملونة السميكة ، مثل أجنحة مونتغومري ، جي سي بينيز ، سيرز ورويبوك. عندما كنت طفلا عاشت في وسط بلدة ضئيلة جنوب داكوتا ، أمرت والدتي ثم أعادت الكثير من المكونات. كما تسوقت بمدينة ، وأحضرتها عديدة أكياس من الأشياء ثم رجعت أكثريتها في فورة التسوق الآتية. يجابه ذلك الفرد صعوبة في تكوين رأيه بخصوص ما يلزم القيام به وليس شراءه. تلك تجربة محبطة للشخص الذي تمسك بإعانة المتسوق المرتجع لأنه يتم تجاهل رأيه عندما يطلب منه هذا تمامًا.

تجربة سريعة وسهلة هي توضيح مفهوم المتسابقين الكشوف. هو / هي يقدم لائحة بما هو مطلوب أو مطلوب. من المحتمل يقوم الفرد بالبحث عن المادة في المتسوقين الورقيين أو على الإنترنت قبل شرائها. ذلك الفرد الذي يدير الوقت هو فعال وقصير في الوقت والجهد ويستهلك في التجول في دكان يبحث عن منتجات.

لدي شقيقة وصفت بأنه متسوق احترافي. في الواقع ، في حين كانت تقطن في كوريا لفترة عام ، حصلت على جائزة "المتسوق الاحترافي". يحكم ذلك الشخص وقتًا عظيمًا في التسوق وطاقة. هو / هي يحب التسوق ويعرف أين يجد أي شيء وكل شيء. تم إيجاد المتعة في اكتشاف وشراء عملية تجارية.

قسم من المتعة المكتسبة من كونها جامعًا هو البحث عن عنصر محدد لإضافته إلى مجموعة ، وعلى ذلك متسوق المجمع. هناك أشكال غير مشابهة من هواة جمع الأوراق النقدية ، أي الأوراق النقدية المعدنية ، والطوابع ، والأطباق ، والتحف ، والأعمال الفنية ، والقائمة طويلة.

"أنا أكره التسوق" المتسوق هو أنا.  متى ما قرر الفرد أن يكره شيء ما ، هناك داع وجيه لتوليد ذلك الإحساس السلبي. كنت تفكر في داع مشاعري العميقة ، أمي.

لهذا ، فأنا حاسمة وأسرد لائحة المتسوقين ، ولكن لا يسعدني في التفاصيل المخطط لها. التجوال بشأن دكان يبحث عن عنصر يعطيني صداعًا ويضعني في مزاج سيئ.

تَستطيع تحديد مع أحد الأشخاص المذكورة بالأعلى؟

إعلان أسفل الموضوع