إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

تردد مبيعات المكالمة وكيفية التغلب عليها

تردد مبيعات المكالمة وكيفية التغلب عليها

تردد مبيعات المكالمة وكيفية التغلب عليها

إحجام نداء المبيعات يتحمل مسئولية داع فشل 80٪ من مندوبي المبيعات في عامهم الأول ؛ إنها تمثل 50٪ من حالات الفشل في وظيفة المبيعات و 40٪ من الأفراد الذين كانوا في المبيعات لمعظم حياتهم المهنية يفكرون في الخروج من لأنهم يشعرون بمنع التذبذب. تلك الأرقام هي مصدر إرتباك عظيم. يمكن للمرء لاغير تصوير التكليفات المالية والعاطفية لكل شخص.

في وقت ما ، زرعت بذور نداء مبيعات تذبذب نتيجة لـ اعتقاد غير صحيح لوجهة نظر المبيعات. كما يمكن نقله من قبل مدير أو مدير مبيعات أو مندوب مبيعات آخر.

ما هو الإحساس بالشعور بعدم الرغبة في المبيعات؟

الفرد يشعر بالخوف ويختبر جميع الآثار الجانبية للخوف. اعتمادا على الشخص ، يمكن أن يشكل هذا أشجار نخيل متعرق ، أو نبرة صوتية مرتعشة أو في وضعية متشددة وغير معتدلة يَبقى غير قادر على الخطاب. إذن كيف يتعاملون؟ فهي تعيد توجيه الطاقة العقلية والعاطفية المطلوبة عادة لأداء مهمات المبيعات إلى نشاطات "آمنة" ومريحة أخرى مثل "مسجلة" في المكتب ، أو استراحات طويلة للقهوة أو مؤتمرات داخلية طويلة.

كثيرا ماً ما يتعلق تذبذب المكالمات التجارية بتحسين الممارسات ولكن في الواقع ذلك ليس هو الوضع دائمًا. من الممكن أن ينشأ خلال نشاطات المبيعات الأخرى مثل معالجة عدد من كبار المديرين التنفيذيين أو إقفال عملية البيع بأسلوب مفترضة.

ما هي التصرفات المنبهة؟

• مبالغة عظيمة في النشاط ولكن لا صلة لازدياد المبيعات 
• السعي للاستحواز على العون عند الأفراد ذوي التفكير المماثل 
• استعمال الأعذار لماذا يتطلبون إلى قضاء المزيد من الوقت في المكتب ، لا سيما نحو مقارنتهم بالآخرين 
• الزبائن الحاليين الزائدين لهذا يظهر أنهم مشغولون يفعلون الصواب.

طريقة القيام بالعودة إلى المجرى السليم؟

إذا كنت محتارًا للمكالمات ، فلا داعي للشعور بالخجل أو الإحراج. انها ليست غلطتك. يلزم مقايضة الأفكار والسلوكيات التي أدت إلى كونك محتارًا في الدعوة بأفكار غير سلبية موجبَة وتصرفات. ذلك سيخلق نفوذ قاطع الدائرة الكهربائية ويبدأ في تزويد معيار شعورك وإرجاع اكتشاف نفسك الحقيقية.

1. إيجاد مدرب

ويفضل أن يكون مدرب مبيعات ذو خبرة والذي تشعر بالراحة معه وقد تكبد شخصيا من تذبذب المكالمة.

2. مشترِك مع الأفراد المناسبين

هؤلاء هم الأفراد الذين سوف يكون لهم نفوذ غير سلبي عليك. حضور وظائف الاتصال والعثور على أفراد من غير مشابه الصناعات ، والمشاركة في اجتماعات التعديل الذاتي ، والانضمام إلى مجموعات على ينكدين وتبادل البيانات. قبل جميع الأشياء تجنب الناس السلبية.

3. الإنصات

تصبح واعية من أي أفكار هزيمة الذات. عندما لا تنتقد نفسك. كن شاكرا بأنك ألقت إعتقال نفسك ثم تحدى الفكرة. على طريق المثال "سوف يقولون لا" إلى "لماذا أفكر بتلك الأسلوب؟" "أتوقع التوفيق لأنني هذه اللحظة أفهم مشكلتهم الحقيقية وطريقة إصلاحها."

إن الانتصار على إحجام نداء المبيعات ليس بالأمر السهل ، ولكن تَستطيع إجراء هذا بعزم وصبر ودعم. سوف يكون هناك عدد طفيف بشكل كبير من مندوبي المبيعات الناجحين الذين لم يكونوا في وقت واحد في مهنتهم في المبيعات قد تعرضوا لذلك التصرف الموهن ... وذلك يشمل مؤلف ذلك النص.

إعلان أسفل الموضوع