إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

تكشفت تكتيكات الإبحار

تكشفت تكتيكات الإبحار

تكشفت تكتيكات الإبحار

ماذا تفعل عندما تقوم بتشغيل الموقع لا تفعل - الشيء الخاطئ من الممكن أن يجعلك أكثر صعوبة.

هذه اللحظة بعدما أصبحت في الأدنى ، خذ دقيقة لتقييم الموقف. تحقق من الأوجاع للتأكد من أنك لم تحفر الزورق ولا تأخذ الماء. ما هي طبيعة القاع؟ لو كان الرمل الأملس أو العشب ، على الارجح أن تكون الزورق غير تالفة ، وأنك إذا احتجت إلى قيادة العربة أو تلطخها ، فلن تطحن حفرة في الزورق. هدفك هو الوصول إلى المياه العميقة بأمان.

الإقلاع - لو كان لديك محرك أو محرك ، سوف يكون أول ميولك لبدء تشغيله ومحاولة الانكماش. قد يعمل ذلك ، ولكن كن حذرا. في القمم الرملية أو الموحلة ربما أن تمتص الرمل إلى نسق التبريد وتجعل المحرك عديم الجدوى. يمكن لمحرك قوي في المياه الضحلة أن يدفع الرمال من المؤخرة إلى أدنى ، الأمر الذي يجعل الحال أسوأ. إذا كنت على الأحجار وانعكست بقوة ، تَستطيع سحب الهيكل على طول الأحجار والأضرار أو حتى ثقب الزورق.

توظيف مرساة. إحدى الأشياء الأولى للقيام به هو وضع مرساة للمحافظة على صرف الزورق المخصص بك حتى أبعد على الضحلة. لو كان لديك دينغي تَستطيع استعماله لتطبيق مرساة. إن لم يكن لديك نزيف ، وإذا كانت الأحوال هادئة ، فربما يمكنه فرد ما يلبس عوامة الطفو أن يسبح مرساة. كن على معرفة بأن تلك ليست هامة سهلة ومن الممكن للفرد أن يستنفد بشكل سريع هائلة. لو كان قاربك ضئيلًا ، فربما تكون مرستك الضئيلة ضئيلة بما يلزم وخفيفة بما فيه الكفاية لتستطيع من رميها بعيدًا بما يكفي حتى تعمل ، ولكن كن نصحًا إذا قمت بهذا. أنت لا ترغب في الذهاب معه. حافظ على قدر الاضطراب على خط المرساة بمقدار ما يمكنها. قد يساعدك ذلك وحده في تحريرك ، خاصةً لو كان لديك تيار عال ، أو لو كان الزورق العابر يخلق ما يكفي من الاستيقاظ لتركيبك للحظات.

ما هي وضعية المد؟ إذا كنت قد ذهبت جنحت على المد المتصاعد، من الممكن أن يكون مجرد قادرا على الانتظار بضع ساعات حتى يصعد بما يلزم لتعويم قارب. إذا كنت قد جنحت في المد والجزر ، ومع هذا ، تفتقر إلى الوصول إلى المياه العميقة بشكل سريع ، أو من الممكن أن تكون معلقة حيث كنت لتحويل المد بأكمله. إذا وقع ذلك ، وإذا كان على الأرجح أن ينتهي الشأن بالقارب مستلقياً على جانبه ، فأغلق أبوابه ورفقاته لإبعاده عن الفيضان. اذا كنت ترغب في ان تكون أفضل حالا ملقاة على منحى أحد ناحية أخرى، في مسعى لkedge قبالة مرساة من ما كنت ترغب في أن تكون في المنحى المتدني. من الممكن أن تكون قادراً على السيطرة على أي منحى ينتهي بحجم عالية بواسطة تحويل وزن الطاقم والعتاد. أين الماء الأعمق؟ قد يظهر من الملحوظ أن المياه العميقة تكمن خلفك ، ولكنها من الممكن أن تكون أعمق إلى جانبك. بالتأكيد ليس أمامك على الفور - إذا كانت أيضاً ، لن تندفع في المقام الأول لإيجاد المياه الأعمق ، لديك بعض الاختيارات. لو كان لديك خط رصاصي ، تَستطيع خفضه من الزورق من جميع الجهات للاستحواز على قياس للعمق. تَستطيع جعل خط الرصاص عن طريق اتخاذ خط الضوء وإرفاق وزن إلى الخاتمة. تَستطيع أيضًا وضع وصلة قارب سريع أو مجذاف في الماء.

كيف تبلغ إلى هناك؟ لو كان لديك لوح مركزي ، فرفعه. سيؤدي هذا إلى تخفيض المسودة ، وهو ما من الممكن أن يكون وافيًا لتحرير الزورق. هل تَستطيع الإبحار؟ إذا كنت تبحر الريح عندما كنت جنحت ، تصلب ومحاولة الذهاب إلى مهب الريح. إذا كنت مبحرًا بالقرب منك ، فاضغط مباشرة وحرك وزن الطاقم إلى الريح. لو كان الإبحار على ممر أو اتجاه الريح سيضعك في المياه العميقة ، فقم بتخفيف الأشرعة وسقط باتجاه المياه العميقة. قم بتحريك وزن الطاقم بشأن كعب الزورق في الوجهة الذي على الأرجح أن يساعده على الانزلاق - وذلك وحده قد يخفف من كمية الزورق بما يلزم لتحريرها. إن لم ينجح هذا ، قم بإلقاء الأشرعة ، لأن الهواء على الأشرعة ستتواصل في دفعك أكثر صعوبة على المياه الضحلة. إبعادهم عن الطريق. على سطح الباخرة سوف تصبح مسؤولية زلقة.

التخلّص - بمجرد تكليف مرساة في المياه العميقة ، قد تتمكن من سحبها وإخراج الزورق من ذلك الطريق. مرة ثانية ، قد يعاون تحريك وزن الطاقم بخصوص العالم على نحو غير مقيد. قد يعاون هذا على هز الزورق بتغيير وزن الطاقم ذهابًا وإيابًا وأنت ترسو على المرساة.

استخدم حبل مهبلي - إذا كنت تعرف أن إلقاء الزورق في اتجاه واحد سيساعد ، قم بتسليم فرد متجول إلى فرد ما في زورق ضئيل يستطيع في أعقاب هذا أن يحرك شعاع الزورق بحرص ويخرجه من موضع أبعد. إن لم يكن لديك زورق ضئيل ، يمكن لأشخاص الطاقم أن يمسكوا بحبل الراعرس ويتأرجح فوق شعاع الزورق في مسعى لصعود كعبه.

النزول والدفع - من الملحوظ أن تلك التكنولوجيا آمنة وفعالة لاغير في المياه الضحلة جدًا ، وبذلك لن تعمل سوى مع مركب سحب ضحل جدًا ، مثل بحار يوم أو متنوع الزوارق. قبل الدخول في الماء ، تيقن من وضع الأحذية. تيقن من أن الزورق لن يبحر بدونك ، وأن لديك كيفية للعودة إلى الزورق.

اقبل السحب؟ كحل أخير ، إذا فشلت جميع الاختيارات الأخرى. قد يفتقر هذا مكالمة VHF لشركة دولة قطر. كن نصحًا - من الممكن أن يكون القارب الشديد الشديد قادرًا على السحب بشدة أضخم الأمر الذي يمكن لمعدات الزورق أن تتعامل معه - من الممكن أن تتلف هيكل الزورق. يلزم أن يكون الزورق ممسكًا قويًا بما فيه الكفاية ليأخذ سلالة الجر ، والتي من الممكن أن تكون هائلة. إن لم يكن هناك مربط قوي بما يكفي ، بال في الارتباط بقاعدة الصاري. إذا إرتفع الصاري بواسطة سطح الباخرة فإنه سوف يأخذ الإجهاد ، إذا تم دس على سطح الباخرة قد لا. كما يلزم أن يكون الخط المستعمل كسطر سحب قويًا بما يلزم ليأخذ سلالة السحب - إذا انكسر تحت سلالة سحب قارب السحب ، فسوف يصبح سلاحًا فتاكًا.

عندما لا تريد إرجاع إنعاش الزورق - لو كان لديك ثقب في الأدنى ، فقد تكون في وضع أفضل في المقر السليم ، على أقل ما فيها كي تستطيع من تطبيق ما يكفي من إصلاحات الطوارئ لحماية وحفظ الزورق غطس.

إعلان أسفل الموضوع