إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

الإبحار في كوستا ديل سول

الإبحار في كوستا ديل سول

أحلام إجازة الإبحار المثالية

إسبانيا قسم من التحالف الأوروبي ومن الممكن لجميع رعايا التحالف الأوروبي والولايات المتحدة الامريكية زيارة البلاد لفترة لا تزيد عن 90 يومًا لاغير بجواز سفر. يمكن لمواطني التحالف الأوروبي الريادة بطلب للاستحواز على بيان معيشة إذا كانوا يريدون تمديد معيشتهم. يمكن لمواطني الدول غير الأعضاء في التحالف الأوروبي الريادة للاستحواز على تمديد لفترة 90 يومًا إضافيًا. لا يظهر أن تلك اللوائح يتم إنفاذها بخصوص باليخوت الذين يعيشون على ظهر الباخرة. يُحذر بإخلاء الجمارك إذا دخلت إسبانيا لأول مرة. ستكون هناك عوز لأوراق إلحاق الباخرة وجوازات سفر أشخاص الطاقم. من الممكن أن تكون هناك عوز كذلك إلى شهادة الجدارة ، والدليل على وضعية ضريبة المقدار المضافة الزورق ، وقائمة الطاقم مع تفاصيل جواز السفر ، ورخصة المزياع وشهادة التأمين. يمكن لضريبة المقدار المضافة (ضريبة المقدار المضافة) المدفوعة أو المعفاة من اليخت الريادة بطلب للاستحواز على "permiso aduanero". وذلك يسمح بإقامة غير معينة في البلد ومن الممكن أن يكون نافعًا نحو استيراد قطع غيار اليخوت من دول التحالف الأوروبي الأخرى. قد يتم استيراد الزوارق المدونة خارج التحالف الأوروبي والتي لم يتم صرف ضريبة المقدار المضافة إليها إلى التحالف الأوروبي لفترة لا تمر ستة أشهر في أي اثني عشر ، عقب استحقاق تلك الضريبة. ومن الممكن تمديد تلك المرحلة غالبا من خلال مركز مسبق مع سلطات الجمارك المحلية. هناك مطلب قانوني للسفن الأجنبية أن تطير علمها البحري الوطني المخصص بها مع معرفة أسبانيا المجامل.

يجدر البصر في المعدات الآتية نحو الإبحار في ذلك الميدان. مذياع SSB نافع في الاستحواذ على توقعات الأحوال الجوية. الأحوال الجوية حار للغاية في الصيف والتهوية هامة. من الممكن أن يكون من النافع تركيب المزيد من المداخل الإضافية ، وسوف تعاون مغرفة الهواء على فتحة الصدارة في معاونة العديد. لا مفر من وجود مظلة أو غرفة ، تغطي قمرة القيادة ، لادخار الملاذ من الشمس. تعتبر طاولة قمرة القيادة نافعة حيث أن تناول الغذاء خارجًا أثناء أشهر الصيف هو واحد من متعة النزهة. يمكن أن يشكل البعوض إشكالية ويعرض الكثير من الزوارق جميع الفتحات في حين يعتمد القلة الآخر على لفائف البعوض والمواد القاتلة للحشرات والمواد الطاردة للحشرات. Sunburn هو الأخطار الأخطار الأخرى التي يلزم أن تكون على معرفة بها ، يمكن أن تشكل الشمس قوية على نحو مخادع في حين الزورق حالي ، والكثير من الكريمة والقبعة سوف تمضي على طول الطريق لتجنب بؤس ضربة شمس.

هناك تيار متواصل شرقا يتراوح بين 1 و 2 عقدة تتدفق عبر جبل طارق على الفور وبين كوستا ديل سول وساحل في شمال أفريقيا. هناك بعض المد للنظر في الطرف التابع للغرب من المساحة ، يشاهد جبل طارق متر واحد على الأكثر. ذلك يخفف من المزيد التابع للشرق سافر. يتأثر الجو بالعديد من الأنظمة وبذلك يصعب التنبؤ بها. هناك مقولة قديمة مفادها أنه في أشهر الصيف ، ستلي تسعة أيام من الهواء الخفيفة عاصفة كاملة غير دقيقة. تعرف رياح من الشمال التابع للغرب باسم "الترموتانا". يمكن أن يشكل خطيرا لأنه قد تصل  وتبلغ إلى قوة عظمى في أدنى من 15 دقيقة. وغالبًا ما يتواصل لفترة 3 أيام ومن الممكن أن يفجر ما يزيد على أسبوع. الهواء الشرقي ، من الممكن أن "ليفانتي" كذلك ضربة للعديد من أيام في قوة عاصفة. سقوط الأمطار السنوي في جبل طارق هو 760mm. سيختبر Costa del Sol نحو 4 أيام في الشهر من الغشاوة. معدلات الحرارة في الصيف من الممكن أن تمر 35 درجة مئوية وشهور الشتاء تشاهد نحو 15 درجة.

ما توجد من ذلك النص يظهر على نحو رئيسي في موانئ كوستا ديل سول. هناك أيضاً الكثير من المراسي bbut لاغير عدد يسير من الملاحظين المذكورين هنا.

خليج مارينا هو أضخم المراسي البحرية في جبل طارق مع 350 مرسى. أغلب الرسو هو صارم / القوس ل. أضخم اليخوت من الممكن أن تكمن جنبا إلى جنب. الماء والكهرباء على الطوافات. ستجد داخل المجمع ساونا وغرفة غسيل ومجموعة جيدة من المطاعم والبارات. يبقى سوق داخلي على في أعقاب أدنى من 5 دقائق سيراً على الأقدام من المرسى. مارينا كوينسواي أكثر هدوءا بكثير من اثنين من مراحيض جبل طارق الأخرى. الأمن رائع مع جميع الأرصفة التي يجري بواباتها. داخل المجمع ستجد الكثير من المطاعم والحانات. 
تم التخلي عن جبل طارق ذاته من الإسبان إلى البريطانيين في أوائل القرن الثامن عشر ، ولأغلب تاريخه منذ هذا الوقت تسعى إسبانيا استعادته. هناك دليل على هذا أينما ذهبت على الصخرة. الصخرة ذاتها هي العسل مع الأنفاق التي شيدت في وقت واحد أو آخر لأهداف بالإضافة إلى دفاعات جبل طارق. الكثير من الأنفاق القديمة مفتوحة للجمهور ومعارض متميزة لكيفية حياة العساكر للعساكر. عديد من الأنفاق هي من غير شك غير مفتوحة للجمهور وهناك العديد من التكهنات بشأن ما يمكن مشاهدته في تلك الأنفاق. تَستطيع مشاهدة خليج روزيا حيث تم شراء جُسمان الأميرال نيلسون إلى الشاطئ من HMS Victory في أعقاب مكسبه المشهور على أسطول فرنسي وإسباني مشترك في موقعة Trafalgar. نيلسون ' تم إعادة جُسمان إلى بريطانيا لجنازة بطل ولكن دفن الكثير من البحارة الذين لقوا حتفهم جنبا إلى جنب معه في الموقعة على الصخرة في مقبرة الطرف الأغر. خذ ركوب التلفريك إلى أعلى الصخرة ، مناظر خلابة من إسبانيا وعبر المضيق إلى المغرب. هنا سوف تجد ايضاً مستعمرة القرود البربرية المشهورة. تقول الأخبار الكاذبة أنه لاغير عندما تكون القردة ليست أكثر ، فإن البريطانيين يغادرون الصخرة. هناك منتشرة مأخوذة على محمل الجد من قبل ونستون تشرشل ، رئيس وزراء بريطانيا أثناء الحرب الدولية الثانية ، والذي كان يأمر بتعلم سكانه المتضايقين أن يتم شراؤه إلى الصخرة من أفريقيا. هنا سوف تجد كذلك مستعمرة القرود البربرية المشهورة. تقول الإشاعات أنه لاغير عندما تكون القردة ليست أكثر ، فإن البريطانيين يغادرون الصخرة. هناك منتشرة مأخوذة على محمل الجد من قبل ونستون تشرشل ، رئيس وزراء بريطانيا أثناء الحرب الدولية الثانية ، والذي كان يأمر بتعلم سكانه المتضايقين أن يتم شراؤه إلى الصخرة من أفريقيا. هنا سوف تجد أيضاً مستعمرة القرود البربرية المشهورة. تقول الأخبار الكاذبة أنه لاغير عندما تكون القردة ليست أكثر ، فإن البريطانيين يغادرون الصخرة. هناك ذائعة مأخوذة على محمل الجد من قبل ونستون تشرشل ، رئيس وزراء بريطانيا أثناء الحرب الدولية الثانية ، والذي كان يأمر بتعلم سكانه المتضايقين أن يتم شراؤه إلى الصخرة من أفريقيا.

Puerto de Sotogrande هو مجمع مارينا ملفت للانتباه تحيط به الوحدات السكنية والمحلات التجارية والبارات والمطاعم. التصميم العام مستوحى من بورتوفينو. تبقى 
شواطئ رملية على جانبي المارينا والغولف وركوب الجياد وملاعب التنس والاسكواش في موضع قريب. إحدى مراسي أغلى على ذلك الجزء من الساحل.

إحدى المفضلة هي بويرتو دي لا Duquessa. ليس كبيرا بشكل كبير وليس صاخبة. يحيط بالمرسى الوحدات السكنية والمحلات التجارية والمطاعم والبارات. يوفر المرسى رعاية طبية بلا مقابل لمستخدميه. هناك الشواطئ الرملية على جانبي المارينا. تقع قرية Sabinillas على في أعقاب 5 دقائق سيرا على الأقدام إلى الشمال. ستأخذك حافلة أخرى إلى قرية كاساريس التي تتمسك بجوار واحد من الجبال. ماربيا ، شعبية مع الأثرياء والمشهورين هي سفرية أخرى بالحافلة. لا تتوقع مشاهدة الشهير في الحافلة بصرف النظر عن أنها في فيراري. استئجار عربة وقيادة العربة إلى مدينة روندا الخلابة.

Puerto de Estapona هو مرسى معتدل ​​المقدار مع التحديث المعتاد للمطاعم والبارات.

بويرتو دي خوسيه بانوس ، مرسى الأثرياء والمشهورين والأسعار تعكس ذلك. عقار أبيض على الطراز الأندلسى يحيط بالمارينا ويحتوى على بوتيكات وبارات ومطاعم ونوادى ليلية. هناك الكثير من عمليات استئجار اليخوت والوساطة داخل مجمع المرسى. تقع ماربيا على في أعقاب 15 دقيقة بالعربة أو الحافلة. شاطئ جيد إلى الغرب من المرسى الذي يتبع إلى الفندق ويسمح لحاملي المراسي بالوصول. يمكن مركز هذا في برج الرصد. الكثير من ملاعب الجولف في المساحة.

يحيط بالمرفأ الضئيل في Puerto de Marbella التقدمات السياحية. يمكن أن يشكل المارينا صاخبة بالليل أثناء أشهر الصيف. الهواء الشرقي والجنوب والجنوب التابع للغرب من الممكن أن تنتج انتفاخا ثقيلا داخل الميناء. كن مهيأًا لمضاعفة الخطوط. الشواطئ على جانبي المارينا ولكن تلك المزدحمة جدا أثناء أشهر الصيف. المدينة ذاتها تستحق الاستطلاع. لا تمض احتمالية زيارة مجال Orange المشهور المتواجد في قلب وسط المدينة.

Puerto de Cabopino هو ميناء ضئيل ممتع محاط ببيوت على الطراز الأندلسي الأمر الذي يجعله يتبدل على نحو جيد عن مشروعات الصعود الطبيعية. سكن جيد داخل الميناء. منطقة مقيدة لليخوت المؤقتة ومن المستحسن أن تتصل مسبقاً لتأكيد وجود رصيف متوفر. ضرائب مارينا على المنحى عالية. شاطئ كابوبينو ، مع الرمال الناعمة يحسب أنه أحد الأجود في كوستا ديل سول

يمكن إيجاد ملجأ جيد في بويرتو دي فيونجيرولا. البلدة المتاخمة صاخبة ومشغولة جدا أثناء أشهر الصيف. يمكن الاستحواذ على جميع القرارات في المدينة. هناك شواطئ جيدة على جانبي المارينا ولكن تلك المزدحمة مزدحمة بشكل كبير أثناء أشهر الصيف.

بويرتو دي بينالمادينا هو مرسى كبير جدا مع أكثر من  150،000 متر مربع من المياه. هناك سكن جيد مع الانتفاخ الأوحد الذي يتكبد في عاصفة دبليو. بينما أن المساحة المحيطة هي السواد الأعظم من السود ذوي الصعود العالي ، فإن المارينا ذاتها ملفتة للانتباه بشكل كبير. سميت أفضل مرسى في العالم في 1995 و 1998. هناك زيادة عن 200 عقار تجاري بما في هذا البوتيكات والنوادي الليلية والمطاعم العديدة المعتادة والحانات. هناك كذلك ترتيب حياة البحر. هناك شواطئ جيدة على جانبي المارينا. يحدث مهبط طائرات مالاغا على في أعقاب 8 كم.

بويرتو دي مالاجا هو الميناء التجاري والصيد في كوستا ديل سول. المرافق الوحيدة لليخوت هي في Real Club Mediterraneo de Malaga ، وهناك ميدان ضئيل للزائرين. ملقة ، والمعروفة باسم "مدينة الزهور" هي مثيرة للاهتمام وساحرة. يمكن الوصول إليه سيرا على الأقدام من الميناء.

تم إيجاد ميناء بويرتو ديل كاندادو الضئيل على في أعقاب 5.6 كم من ملقة. مناسبة للسفن التي ترسم 2 متر أو أدنى. مع رياح قوية من W - SW يتراكم تضخيم عظيم ويصبح المرفأ غير مريح. ضرائب المرفأ هابطة

بويرتو دي بويرتو كاليتا دي فيليز هي ميناء صيد هادئ على عقب 22 ميلاً إلى في شرق ملقة. تبقى شواطئ على جانبي المارينا.

تستحق كل من مرسى Fondeadero de Neja و Cala de Miel الزيارة. يتضمن Cala de Miel على ينبوع للمياه العذبة.

مارينا دل ايستي هو مرسى بنيت لذلك القصد بين مجموعة هائلة من المساكن داخل حدود منطقة جميلة. الهواء من NE - E تنتج اعداد مقيدة من الانتفاخ داخل المرسى. ضرائب المرفأ مرتفعة في أشهر الصيف. يبقى شاطئ ضئيل بجوار الميناء وبركة سباحة في نادي اليخوت. هناك كهوف ما قبل الزمان الماضي يمكن مشاهدتها في نيرخا. يمكن بصيرة مدينة غرناطة وقصر الحمراء المشهور في سفرية أيام. كما يمكن أن يشكل وادي Alpahurras ، مع قريته الساحرة ، أعلى جبال سييرا نيفادا الرائعة.

وبمجرد الوصول إلى ميناء ضئيل لصيد الأسماك ، تطور بويرتو دي موتريل إلى ميناء تجاري يخدم مدينة غرناطة الداخلية. الشواطئ على جانبي الميناء.

تم إنشاء ميناء بويرتو دي أدرا من قبل الفينيقيين وقد تم استعماله منذ هذا الحين. اليوم هو كل من ميناء تجاري وصيد الأسماك. الحركة المتواصلة لقوارب الصيد تسبب العديد من التوتر. المرافق مقيدة. ضرائب المرفأ مرتفعة. الشواطئ على جانبي الميناء. بلدة عدرا ضئيلة وتمتلك اليسير في سبيل الإنماء للسياحة.

بويرتو دي ألميريمار ، مرسى ضخم مع التمكن من أكثر من  1000 قارب. ملاذ فاخر من جميع الأشياء ولكن الهواء القوية عندما من الممكن أن تتراكم بعض swell باتجاه بوابة الميناء. الاسعار هابطة. مذهل جدا مضاهاة ببعض المراسي الأخرى في كوستا ديل سول. الشواطئ الرملية على جانبي المارينا. ذلك الجزء من الساحل مغطى بمنازل بلاستيكية بلاستيكية ، يلزم أن يُنظر إليه على أنه مقر تقييم لكل من الرقم الكبير من الأكرات تحت الغطاء وبالكهن.

Puerto de Roquetas del Mar عبارة عن ميناء ضئيل لصيد الأسماك. الهواء القوية من SE - NE تجعل المرفأ غير مريح.

يمكن إيجاد سكن جيد في Puerto de del Aguadulce باستثناء الريح من ESE التي من الممكن أن تكون السبب في بعض أوضاع صنع التورم غير مريحة. من الممكن أن يستوعب المارينا نحو 150 قاربًا. يتضمن المجمع على مسبح وملعب اسكواش. الشواطئ الرملية إلى S مع مياه نقية بما فيه الكفاية لاستحقاق معرفة أزرق CE. اثنين من 18 حفرة ملاعب الغولف.

يعد Puerto de Almeria ميناءًا تجاريًا وصيدًا. تستخدم اليخوت نادي دي مار ديل الميريا. هناك الكثير من الهياكل الصناعية الصدئة العظيمة القريبة عن طريق فرض السيطرة على إتجاه البصر وإعطاء المقر شعورا كئيب. وعموما ، يكون الملجأ جيدًا ، ولكن الهواء القوية الناتجة من E تنتج تنتفخ الأمر الذي يجعلها غير مريحة داخل المرسى. تستحق قلعة Alcazaba inAlmeria ، وهي قلعة مغاربية ، الزيارة.

إعلان أسفل الموضوع