إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

نصائح للمبحر الإبحار

 نصائح للمبحر الإبحار

 نصائح للمبحر الإبحار

تجول بخصوص أي مرسى ، وسوف تكتشف بعد وقت قريبً شخصيات الإبحار الكلاسيكية: المتحمسين القدامى ، واسترجاع قشرة خشبية بصبر إلى ذاتها الماضي الأنيق. المتسابق المتفاني ، التحويل والتبديل في تجريده ، الحرفة المتطورة ؛ أو حتى دباغة رجل BMW ، الذي يحضر في أجازة عاقبة الأسبوع المشمسة لأخذ آخر امرأة له بهدف تدور في قارب الطاقة المخصص به.

الانتقال إلى الشريط ، وستجدها ببساطة. اليد القديمة ، محطمة ، مستعدة لكل هامة هامة مانعة للقاذورات. السلطة التنفيذية الفطنة ، في ظلالها ، تقود دورة تشييد فريق متحمسة. أو طالب الشمس المبيضة ، طازجة من أعوام فراغه قضى أخذ الزوارق إلى البحر.

إلا أن ماذا عن السكون؟ ماذا عن البحارة غير المجهولين؟ ماذا عن هؤلاء الأشخاص الذين استقالوا ، والذين تهاجروا في أعقاب سنين من التلميحات ، والتلويح والجديد ، في النهايةً ينطقون بالكلمات المصيرية: "أوه ، بهدف الله ، حسناً إذن!"

في وقت أدنى الأمر الذي يتطلبه الشأن لإعلاء الشراع ، تجد هؤلاء السيدات (لأنهن عادة سيدات) يجدن أنفسهن متوترات على سطح المركب ، في مسعى للتصالح مع حقيقة أن اليخوت يفترض أن تطغى ، وأن ذلك هو شيء جيد.

هناك عدد مفاجئ من هؤلاء البحارة المترددين. معظمهم ، مثلي ، لا يفضلون بأي حال من الأحوالً أن يضعوا قدماً على ظهر قارب ، ولكن مدفوعين بالحاجة إلى بصيرة شركائهم الشجعان المجانين في أجازة خاتمة أسبوع واحدة كحد أدنى من عشرين ، في بعض الأحيانً يخرجون إلى الماء.

في حالتي ، تأتي وضعية "محتار بحار" إلى حاجز عظيم إلى الرهاب من الدخول في بيئة غريبة ، حيث لا أكون مسيطراً.

أنا لا أحب عدم الهيمنة. عندما يختفي اليخت ، أريد أن أعرف أنه - أنا! - يمكن القيام بشيء لتصحيح هذا. عندما نختار طريقنا عبر قناة ضيقة ، أريد أن أعرف كيف أتجنب ضرب الأحجار غير المرئية أو غيرها من الزوارق ، وعندما يجلس أطفالي على سطح الباخرة ، أريد أن أعرف كيف أنقذهم إذا سقطوا في الماء.

التعليم هو المفتاح ولسوء الحظ ذلك يقصد أنني ، بصفتي المالك الحديث المرعب لليخت ، هذه اللحظة في مواجهة احتمال تعلم الإبحار ، حتى لا أشعر بالخوف من الإبحار.

إلا أن ترددي لا ينبع من الرهاب لاغير. هناك الكثير من العوامل الأخرى لعدم رغبتي في الإبحار. إنه منخض الحرارة. انه مبلل. من المعتاد أن تمطر ، وتكون غير مريحة على الدوام. كن صادقاً هذه اللحظة. كم ليلة سبات جيدة لديك على ظهر يخت؟

ونعم ، بينما أن هناك نحو ثلاثة أيام من كل عام عندما يجمع الأحوال الجوية والموقع والشركة لجعل الإبحار تجربة سعيدة ، فهل ذلك يعوض بشكل فعلي عن 362 يومًا أخرى عندما لا يكون أيضا؟

زوجي يعتقد أنه يفعل. وبالتالي ، عقب تسع أعوام من تداول زورقنا الضئيل لطفل وزوج من أبواب الفناء ، قرنت في النهايةً. لقد اشترى اليخت.

هو سعيد. الاطفال سعداء. و انا…. لقد توصلت إلى بعض النُّظُم الرئيسية لإبقائي سعيدًا ...

قاعدة فورس فور - لا يرغب البحارة المترددين في الركوب على ظهر الزورق لو كان التلميح يلاحظ إلى الهواء فوق الشدة 4. [هذه القاعدة هي تعديل للقاعدة الحالية التي تبلغ 12 درجة مئوية للإبحار بطول زورق]
The Sunshine Rule - لن يرحل بحار محتار إن لم يكن هناك أي احتمال لأشعة الشمس أثناء مرحلة سفرية الإبحار.
قاعدة أنكوراج - لن يقبل أي مرسى من بحار محتار سوى لو كان ضمن مسافة 100 متر من الحانة / المطعم / الفندق ، ويفضل أن تكون بلدة ضئيلة مع مجرى هروب مؤكد.
القاعدة العادلة للمعرض - يتطابق المعجبون الشراعيون أسبوعياً / أجازة خاتمة الأسبوع التي يقضيها بحار الإبحار مع أسبوع / أجازة خاتمة الأسبوع في مقر دافئ وجاف ومريح - ويفضل أن يكون بالخارج.
ولا يصرخ القاعدة - في الإبحار المتطرف يلزم ألا يصرخ بحماس عندما يطلب من بحار مترددة في القيام بشيء ما. يحتفظ بحار المترجم بالحق في إخبار المتعصبين الشراعية أين يركب قاربه إذا رفع صوته.
قاعدة المطر - ما لم يكن وجود بحار محتار مطلوبًا على سطح الباخرة لتجنب الانقلاب أو الاصطدام أو أي تجربة أخرى قريبة من الوفاة ، فإن الشراع المتطرف سوف يتعامل مع جميع الأفعال على سطح الباخرة خلال المطر. سيحضر بحار المتردّد القهوة و Kit-Kat في المقصورة.
قاعدة الصيانة - لا يتنبأ من البحارة المترددين الاحتفاظ بالقارب تحت أي ظرف من الأوضاع. المفردات "المضادة للقاذورات" ، "الرملي" و "اللوحة" ليست تماما أي مراعاة للبحار مترددة.
قاعدة زمنية كثيرة جدًا - لا يُسمح للمتشرد الشراعي بالتجول في وقع هائل عندما يذكر بحار محتار أن المتعجرف الشراعي قد قضى آخر أربع أجازات عاقبة الأسبوع "تافه بذلك الزورق البائس" ، وأن المطلقة الجميلة من البيت المتاخم انتقلت للمحافظة على مؤسسة بحار محتار.
قاعدة التعبئة - سيبقي المروحة الشراعية فمه مغلقاً بإحكام بخصوص موضوع التعبئة لرحلة الإبحار. يحتفظ بحار الممانع بالحق في إحضار أي شيء وكل ما هو لازم للحفاظ عليها عن طريق المصيبة ، ولكن ، إذا تم دفعه ، ارسم الخط نحو المطلقة الجميلة من الباب الأتي.
قاعدة الأطفال - لن يكون بحار الرافضين مسؤولاً وحدهم عن الترفيه / إحكام القبضة على الأطفال في أحياء أطراف الزورق الضيقة وغير الصديقة للطفل. تمنّى "الإبحار المتعجّش" خبرة عائلية في الإبحار وخبرة في الإبحار العائلي.
قاعدة المال - يوافق متشدد الإبحار أنه بمجرد اختفاء ميزانية الإبحار ، يتم اختزاله. سوف يكون عليه لاغير انتظار هذا الجزء الرئيسي من الطقم. أي فكرة مقترحة بأن ذلك ليس عدلا لن يقطع الجليد مع بحار محتار ، الذي هو على معرفة كامِل بأرضها الأخلاقية العالية بشأن موضوع الإبحار والمال ، وسيشير بهدوء إلى النفقة الفاحشة لشراء قارب دموي في المقام الأول .

إعلان أسفل الموضوع