إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

استكشاف نيو انغلاند شور بواسطة المراكب الشراعية

استكشاف نيو انغلاند شور بواسطة المراكب الشراعية

استكشاف نيو انغلاند شور بواسطة المراكب الشراعية

من ضمن الولايات الست التي تشكل نيو انجلاند الغريبة في بلادنا ، هناك خمس دول تقع على الساحل ، الأمر الذي يجعل المساحة مقرًا أساسيًا للاستمتاع بالرياضات المائية ، بما في هذا أفضل مفضلة ، يبحر.

وسواء أقمت منزلك أو قد قررت أن تأخذي هواء البحر أثناء عطلتك المقبلة ، فلن تجابه مطلقًا ندرةًا في أساليب الاستمتاع بالمياه خلال الإبحار في تلك المياه المميزة.

الساحل ذاته لا يتشابه بشكل كبير عن الآخرين في الجنوب على المحيط الأطلسي. هنا ، ستجد منحدرات صخرية وشواطئ بيضاء وشواطئ صخرية ممزوجة بأصداف متصدعة. نظرًا لأن New England مساحة ضئيلة نسبيًا ، فستستمتع أيضًا بالمناظر الطبيعية "من البحر إلى المدينة". تَستطيع الإبحار بعيدًا عن ساحل نيو إنجلاند أو واحدة من جزره ، ولا تزال تشاهد أضواء المدينة تطرفك.

للاستحواز على فرص إبحار استثنائية ، تَستطيع دائمًا إيجاد "ماراثون المراكب الشراعية" أو ماراثون القوارب ، ويمكنك إما المساهمة في المنافسة أو الاستحواذ على مقعد جيد لمشاهدة مثالية من الأرض.

بعض أشهر الشواطئ المعروفة ، مثل كيب كود ماساشوستس ، وأختها الضئيلة "مارتا فينيارد" ، تجلب آلاف السياح مرة واحدة فى السنة للاستمتاع بالمنحدرات العالية والكثبان الرملية والرمال البيضاء. الشيء الآخر الرائع بشأن الإبحار في نيو إنغلاند هو أنه تَستطيع ببساطة "القفز فوق الماء" إلى جمهورية أخرى والاستمتاع بالإبحار الفاخر في شواطئ مين البالغ طولها 100 ميل ، بما في هذا كيب إليزابيث وساحل نيو هامبشاير أيضًا. وإذا كنت تبحث عن اليسير من الخصوصية ، فهناك الكثير من الشواطئ والجزر "السياحية" التي تخسرها. واحد هو بلوك آيلاند ، قبالة ساحل رود آيلاند.

تَستطيع اختيار أن تأخذ سفرية بحرية على مهل في جولة بصحبة مرشد ، أو الاستيلاء على دفة القيادة المخصصة بك و "الإبحار عارية" في اليوم بعيدا في نسبة تقدم المخصصة بك. ولا تنسوا أخذ عينات جراد البحر نيو إنغلاند المشهور ؛ تأخذ على طول الشمبانيا وطهيها على ظهر الطائرة لبعد احتفالي للإبحار خلال بصيرة الحيتان والحياة البرية الأخرى إلى المساحة. المنائر ايضاً نقطة على الشاطئ ، والتي تجعل من مشاهدة عاطفية من إتجاه نظركم في البحر.

لهذا ، ابدأ مجازفة المراكب الشراعية الآتية التي بدأ فيها تاريخ أمريكا - ستضمن مشاهدة وسماع وشعور وشم وتذوق بعض الأحاسيس الأكثر حواسًا كليا!

إعلان أسفل الموضوع