إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

الإبحار للعطلات في اليونان

الإبحار للعطلات في اليونان

الإبحار للعطلات في اليونان

يوفر الإبحار في اليونان للزوار إمكانية اكتشاف روعة اليونان والجزر اليونانية الخفية. تجربة ترف الإبحار في المياه الفيروزية الدافئة في اليونان واستكشاف الخلجان الخفية في الجزر اليونانية النائية.

إسقاط مرساة في خليج منعزل وحمام شمس على الشواطئ الرملية البكر التي غير ممكن الوصول إليها سوى بواسطة الزوارق. قم بتصوير يختك على يختك إلى مياه بحر إيجة الصافية أو الاستمتاع بوجبة في أعقاب الظهر على سطح الباخرة ، ثم الراحة والسُّكون وتناول مشروب منخض الحرارة في سخونة منتصف النهار والاستماع إلى الأمواج التي تنساب بلطف على العارضة.

عديد من الناس يملكون تصور غير صحيح بأن استئجار يخت في اليونان من الممكن أن يكون أكثر من  ميزانيتهم ​​، ولكن في الواقع ، فإن التكلفة الإجمالية (اعتمادًا على نوع اليخت الذي استأجرته) قد ينتهي بها الشأن بحد نفسه ، إذا لم يكن أدنى.

تأخذ في الاعتبار التكليفات الإجمالية للإقامة في الفنادق ، والفقرات اللغوية ، وتذاكر الطيران ، وتأجير المركبات ، وتناول الغذاء بالخارج الخ ... لو كان تفكيرك مع العائلة بأكملها في أجازة ، ثم استئجار اليخوت مما لا شك فيه يستحق كل ذلك العناء.

داع آخر جيد لاستئجار يخت في اليونان هو إذا كنت تدبر للقيام ببعض التنقلات في الجزيرة اليونانية ، ثم تَستطيع زيارة المزيد من الجزر على وتيرتك المخصصة. ليس هناك داعي للقلق بشأن عدم إيجاد فندق ، أو ضياع العبّارة أو السفرية. تَستطيع السيطرة على المقر الذي ترغب في ومتى ترغب في.

ما نوع اليخت الذي ينبغي علي تأجيره؟

يعتمد نوع اليخت الذي تختاره على ما ترغب في ، ويوفر اليخت المحرك منطقة أضخم وخصوصية ورفاهية وراحة إضافة إلى كل شيء الجيدة الإضافية مثل الزلاجات النفاثة ومعدات الغوص ومعدات الصيد والطاهي والمضيفات ، ترغب في الذهاب بشكل سريع.

يخت الإبحار من جهة أخرى يعيد إلى العقول المعنى الحقيقي للإبحار في اليونان. ذلك هو الخيار المثالي لنوع المجازفة الذي يريد الاستمتاع بالملذات التامة للإبحار. بصرف النظر عن أنها أبطأ وأكثر اقتصادا على الميثاق سوى أنها مقيدة في الفضاء ، وعدد أدنى من المرافق.

يمكن لشركة جيدة استئجار اليخوت معاونتك في الإستراتيجية لعطلة الإبحار في اليونان ، واختيار مجرى السفرية الخاصة المخصصة بك واختيار النوع السليم من اليخت لقضاء أجازة الإبحار في اليونان.

إعلان أسفل الموضوع