إعلان أسفل السلايدر 1

إعلان أعلى الموضوع

أشياء بسيطة عن "الإبحار في الحياة

أشياء بسيطة عن "الإبحار في الحياة

أشياء بسيطة عن "الإبحار في الحياة

امتلاك قارب له جودة متناظرة له. "الحياة البسيطة" يمكن أن تشكل معقدة بشكل كبير - أعتقد أنها تتضمن على طائرة وسيارة وبيت مضغوط في منطقة ضئيلة جدًا. تلك البيئة المختصة تفتقر أدوات وتكتيكات مختصة ... في بَعض الأحيان. بصرف النظر عن ما يرغب في بائعين التجزئة البحريون منا أن نفكر فيه ، هناك مجموعة من المكونات "العادية" (وغير المكلفة) التي نستطيع استعمالها بجدارة عالية على ظهر قواربنا. فمثلا:

للإضاءة السهلة التي لن تضعف رؤيتك الليلية ، قم بتخزين السيلوفان الأحمر (النوع الذي تحصل عليه في لفات في مستودع تغليف المنح) وشرائط مطاطية. قطع المربعات لتناسب أكثر من  المشاعل والفرقة المطاطية لهم في الموضع.
ننسى شراء مقاطع حقيبة الغاية. يمكن لمجار الغسيل أن يقوم بواجب مضاعف بواسطة تأمين الغسيل لخطوط الحياة إضافة إلى إبقاء كيس رقائق البطاطس (أو أي شيء) مغلقاً. واستخدم لاغير مشابك الغسيل المغطاة بالمطاط - حيث يتوقف الصدأ على الأخشاب المعدنية إبان خمس ثوانٍ في بيئة بحرية.
عندما يأكل مجفف الملابس جورب ، لا تتخلص من زميله. استظهار هذه الشرابات لا مثيل لها من أجل استعمالها كأغطية جرة وقنينة على ظهر الزورق. أنها توفر امتصاص الصدمات جيدة.
إن لم تكن قد تحولت بالكامل إلى كاميرا رقمية ، فيجب أن يكون لديك عبوات بلاستيكية تعلوها. إرجاع استعمالها للتخزين على ظهر الزورق - التجهيزات الضئيلة ، وصناديق حبوب حظر الحمل والأعشاب / البهارات ، أي شيء ضئيل يفتقر إلى بيت ضئيل.
لدينا عديدة قنينات رذاذ بلاستيكية على ظهر الطائرة. إلى منحى استعمالها لحلول التنظيف (مثل تركيبة التبييض / الماء للسيطرة على العفن الغريزي) ، فهي عبارة عن "حمامات يدوية" هائلة. دوس نفسك في الأيام الحارة لتحميس التبريد التبخيري. وعندما تطلع من المحيط وتذهب إلى المنحى لحمام ، استخدم قنينة رذاذ لشطف نفسك بالماء النظيف - تعمل على نحو فاخر. لاغير تيقن من حماية وحفظ قنينات محلول التنظيف معزولة عن قنينات الإغتسال!
إذا كنت لا تفعل هذا فعليا ، احفظ فرش الأسنان القديمة لتنظيفها وصيانتها على الزورق. هناك العديد من الأماكن الضيقة فوق وتحت الطوابق حيث تعمل الفرشاة الضئيلة على نحو فاخر. بقعة واحدة تم تجاهلها: استخدم فرشاة أسنان لتطهير داخل سلسلة روابط المرساة.
غير ممكن بأي حال من الأحوالً أن يكون لديك العديد من حقائب القفل. احتفظ بعدة كميات ، واستخدمها لأكثر من مجرد تخزين للأطعمة. ستتم تعبئة قطع الغيار والملابس والمعدات المكتبية والعقاقير والكثير من الأشياء الأخرى على نحو أضخم نحو نقلها إلى أكياس قفل النموزج البريدي. وإرجاع استعمال الحقائب: ضد ، وغسل ، ثم شنق لتجف مع هذه مشابك الغسيل مزدوجة اللازم.
تلك مجرد أمثلة ضئيلة لاستعمال الأشياء "غير البحرية" التي لها موضع على ظهر قارب.

إعلان أسفل الموضوع